كرة قدمكرة قدم عربية

اتحاد الكرة المغربي يبلغ (كاف) برفض إقامة لقاء الوداد وكايزر تشيفز بالدار البيضاء ويمنحه خيارين

بعث الاتحاد المغربي لكرة القدم رسالة اليوم الأربعاء إلى لجنة الأندية بالاتحاد الأفريقي للعبة (كاف)، لإبلاغه قرار السلطات المحلية عدم السماح بإجراء مباراة الوداد البيضاوي المغربي مع ضيفه كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان مقررا إقامة مباراة الوداد، الفائز باللقب عامي 1992 و2017، مع كايزر تشيفز يوم السبت القادم بمدينة الدار البيضاء، في مستهل مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي تضم أيضا حوريا كوناكري الغيني وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

وكشف اتحاد الكرة المغربي أن هذا الإجراء يأتي  ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل السلطات المغربية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

 في بيان نشره على موقعه الألكتروني الرسمي اليوم، أشار اتحاد الكرة المغربي “وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسالة للجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم تخبرها بأن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد وكايزر تشيفز”.

أضاف الاتحاد المغربي لكرة القدم أن ذلك يأتي “بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لـ(كوفيد – 19)”.

أوضح البيان “طالبت الجامعة الملكية المغربية (الاتحاد المغربي لكرة القدم) نظيره الأفريقي بتأجيل المباراة أو إجراؤها في بلد آخر إن تعذر ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى